Social Share Toolbar

0

يروق لكثير من الفتيات ارتداء فساتين الكتف الواحدة فى السهرات وحفلات الزفاف، ولا شك أنها تعزز أنوثتك ومظهرك الرقيق، لكن حتى يكتمل تألقك لابد من اختيار تصفيفة شعر أنيقة ومتناسقة مع هذا النوع من الفستاتين. تعرفي معنا فيما يلي على أذواق الفنانات في اختيار تصفيفات الشعر عند ارتدائهن لفستان الكتف الواحدة.

جوينيث بالترو

0

استمدت الجميلة جوينيث بالترو تصفيفة شعرها من نفس فكرة الفستان، فجمعته وجعلته ينسدل على كتف واحدة، بحيث لا يغطي الكتف المكشوفة، وارتدت قرطا كبيرا وطويلا على شكل فرع شجرة مرصعا بالفصوص، وهو ما جعلها فى قمة الأنوثة والجاذبية.

ناتالي بورتمان

0

ناتالي بورتمان نجمة فيلم الإثارة والتشويق Black Swan اختارت أن ترفع شعرها على هيئة كعكة خلفية مع ترك غرة جانبية قصيرة تنسدل على الجبهة مما أضاف لوجهها مزيداً من التحديد، وأبرز جمال الفستان.

0

وفي سهرة أخري، ارتدت فيها بورتمان الفستان ذا الكتف الواحدة، جمعت شعرها على هيئة كعكة جانبية مرتخية مع قرط قصير واختارت أحمر شفاه أحمر اللون مما حقق تناغما رائعا مع الفستان الأسود.

جينفر لوبيز

0

مع فستان لاسيه عاجي مطرز، تألقت الجميلة جينفر لوبيز بتسريحة مرفوعة قامت فيها بجمع شعرها بشكل خلفي مع إسدال الخصلات الأمامية من الشعر على جانبي الوجه بشكل فوضوي. وقد اختارت لوبيز هذه التصفيفة ليبقى فستانها الأكثر لفتاً للانتباه فى طلتها.

0

فى إحدى السهرات الأخري، ارتدت لوبيز فستانا أسود اللون واسدلت شعرها حول الوجه مع ترك بعض خصلات الشعر على الكتف من الأمام وإرجاع باقي الشعر خلف الكتف المكشوفة.

جاسيكا ألبا

0

من القواعد الأساسية فى الأزياء والموضة، أن التصفيفات البسيطة هى الأمثل مع الفستاتين ذات التصميم المعقد، بحيث لا يكون المظهر العام شاذا او غير مقبول، وقد اتبعت جاسيكا هذه القاعدة بدقة عندما ارتدت فى إحدى السهرات فستانا أسود بكتف واحدة منفوشة ثم جمعت شعرها بشكل مشدود للخلف على هيئة كعكة.

ارتدت جاسيكا كذلك عقدا معدنيا كبيرا حول الرقبة لتزيين المنطقة المكشوفة وملء الفراغ بها مما أعطى مظهرها شكلا أنيقاً ومميزاً.

هالي بيري

0

إذا كنت من محبي الشعر القصير، فيمكنك الاقتداء بالنجمة هالي بيري وتنفيذ تسريحة الـ Pixie التى يكون فيها الشعر قصيراً جداً مع ارتداء قرط مستدير كبير.

سيلينا جوميز

0

عندما ظهرت سيلينا جوميز فى إحدى المرات بفستان ذى كتف واحدة، استغلت كثافة شعرها بشكل مثالي وقامت بتمويج خصلاته واسدلتها بالكامل على الكتف المكشوفة، وقد صمم كتف الفستان بطيات متدرجة من الشيفون (كرانيش). وقد اكسبتها هذه التسريحة لوك رومانسيا رقيقا للغاية.

0

وفي مرة أخرى ظهرت فيها سيليمنا بفستان الكتف الواحدة، نفذت تسريحة الكاريه المزيف حيث قامت بطي خصلات الشعر للأسفل وتثبيتها بالبنس ليبدو وكأنه قصير ثم تركت بعض الخصلات تنسدل بعشوائية حول الوجه.

بليك ليفلي

0

ظهرت النجمة الشقراء بليك ليفلي بتسريحة تشبه الأميرات مع فستان الكتف الواحدة، حيث انها قامت بتقسيم شعرها لخمس ضفائر ولفها معاً فى شكل كعكة خلفية فوضوية، مع تضفير خصلة واحدة جانبية تبدأ من مقدمة الرأس وإدخالها فى الكعكة وترك بعض الخصلات تتدلي بحرية حول الوجه. هذه التسريحة أعطتها مظهراً ساحراً وغاية فى الأنوثة مع فستانها الشيفون الرمادي الذي كان مطرزا من الكتف.

كيم كارداشيان

0

لطالما أبهرتنا النجمة كيم كارداشيان بتسريحات شعرها الأسود الكثيف، فهى أيقونة للجمال لا يمكن إغفال الحديث عنها. وقد ظهرت كارداشيان بتصميمات عديدة لفساتين الكتف الواحدة، مع تسريحات متنوعة مثل البوميه الخلفي والشعر المنسدل على الكتفين، لكن أشهر التصفيفات التى نفذتها كيم مع الفستان المكشوف، تلك التى تقوم فيها بتمويج خصلات الشعر وإسدالها على الظهر مع رفع الخصلات الموجودة عند الأذنين بالدبابس.

أرسل الموضوع لصديقك:

send