Social Share Toolbar

فيديو ما بعد طوفان نوح علية السلام

كشفت صحيفة “تليجراف” البريطانية ما وصفته بـ”معلومات جديدة توصل إليها العلماء، تشير إلى عثورهم على علامات وآثار تركها فيضان نوح”، وأشارت الصحيفة إلى أن “العلماء عثروا على هياكل عظمية لأطفال تدل على حدوث زلزال أرضي وفيضان منذ آلاف السنوات”.

 

وأوضحت الصحيفة أن “فريقًا من العلماء الصينيين وجدوا آثار انهيار في الأرض، تثبت أن زلزالًا ضخمًا تسبب في وجود الحضارة الصينية”، مشيرة إلى أن “هذا الزلزال تسبب في انسداد النهر الأصفر لفترة، الذي يقع في الشمال الغربي بإقليم تشينجهاي”.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن “الرواسب التي عثر عليها العلماء توضح أن الزلزال أدى إلى حدوث انسداد على هيئة سد منيع طولي في نقطة بالنهر الأصفر، وبمرور الوقت بدأت مياه النهر خلف السد في التزايد حتى ارتفعت فوق السد عقب 9 أشهر وحطمته ودخلت على النهر الأصفر فزادت من معدل ارتفاعه وامتدت مياه الفيضان بقوتها على مسافة تصل إلى 2000 كيلومتر».

 

وأوضح العلماء أن “الزلزال لم يحطم فقط السد، بل تسبب في الوقت ذاته في تدمير منازل الأشخاص الساكنين على أحد جوانب النهر، والذين كان من بينهم 14 طفلًا، وهم من وجد العلماء هياكلهم العظمية وأخضعوها للتحليل الكربوني”.

 

وأشارت الصحيفة إلى “أنه من الممكن أن يكون الزلزال حطم منازلهم وتسبب في موتهم، ثم جاء الفيضان لينهي تمامًا أي أثر لهم من خلال الطمي القادم مع الفيضان للشقوق التي أحدثها الزلزال في المنطقة التي عاش بها الأطفال وأسرهم”.

 

وطبقًا للصحيفة فقد “أثبتت الآثار التي عثر عليها العلماء أن الفيضان حدث عام 1900 قبل الميلاد، وأن الفيضان الذي حدث كان سببًا في تأسيس الحضارة الصينية وإعداد أرض جديدة لهم، من خلال أسطورة تقول إن شخصًا يُدعى يو تمكن من تأسيس إمبراطورية (شيا) التي تعد الأسرة الأولى في تاريخ تأسيس الحضارة الصينية، لكن الصينيين يرفضون الاعتراف بها”.

 

وأوضح العلماء “أن تلك الأسرة تأسست ما بين العصر الحجري والبرونزي، أي في وقت متأخر من الفيضان”.

 

وقال الأستاذ الجامعي في قسم علوم الأرضيات بجامعة بوردو بالولايات المتحدة الأمريكية، داريل جرانجر، إن تلك الأجساد التي عثر عليها أوضحت مقدار الفيضان وقوته، التي أطاحت بما أمامها ودعّمت عملية تأسيس حضارة الصين وإنهاء حياة الأشخاص من قبلهم”، مضيفًا أن “الأحداث أعلنت وجود حضارة شيا التي يرفض الصينيون الاعتراف بها”.

 

وذكر الموقع أن السبب وراء رفض الصينيين الاعتراف بها يرجع إلى إيمانهم فقط بعصر تكوين الإمبراطورية، معتبرينها هي بداية لحضارتهم، رافضين التحدث عما حدث قبل تلك الفترة.

 

أرسل الموضوع لصديقك:

send