Social Share Toolbar

 فهيد الديحاني يحصل على 8 الاف دينار مكافأة مالية من الشحومى وفليطح

رفع البطل الرامي فهيد الديحاني اسم الكويت والعرب عاليا في أولمبياد ريو رغم مشاركته تحت العلم الأولمبي بعد إحرازه الميدالية الذهبية في منافسات الـ«دبل التراب» بعد فوزه بنتيجة ٢٨ نقطة مقابل ٢٧ للإيطالي ماركو إنوشنتي، ليهدي الكويت والعرب أجمل هدية ويثبت أن الآمال التي كانت معقودة عليه كانت في محلها حيث رسم الفرحة على محيا كل الكويتيين وأكد للجميع ان الرياضة الكويتية في بلدنا الغالي مازالت منبعا للنجوم في كل الألعاب عامة والرماية خاصة رغم جميع الظروف التي تعوق تقدمها.

676177-13 

ورغم معضلة الإيقاف الدولي والتي شكلت عائقا كبيرا لجميع الرياضيين في الكويت الا أن الديحاني تحداها وتجاوزها ليغرد وحيدا بالذهب في سماء أولمبياد ريو معلنا عن وجود الكويت رغما عن العلم الأولمبي ورغما عن جميع الصعوبات ومبرهنا على ان الأرض الكويتية خصبة وولادة للنجوم العالميين.

 

وهذه هي الميدالية الذهبية الأولى للعرب والميدالية الثانية لهم بعد برونزية لاعب الجودو الإماراتي توما سيرجيو في وزن تحت 81 كغ مساء أمس الأول.

 

وكانت المنافسة محتدمة بين فهيد الديحاني والرامي الإيطالي ماركو إنوشنتي حيث تفوق عليه بفارق نقطة واحدة ليحقق الديحاني الذهب بينما يحصل ماركو على الميدالية الفضية ويحصد البريطاني ستيفن سكوت الميدالية البرونزية.

 

أعلن الرئيس الفخري لناديي القرين ومالمو السويدي أحمد الشحومي عن تقديم مكافأة مالية للبطل الذهبي فهيد الديحاني تبلغ 3 آلاف دينار تشجيعا منه لإنجازه الأولمبي.

 

3 آلاف دينار من الشحومي للديحاني

 

أعلن الرئيس الفخري لناديي القرين ومالمو السويدي أحمد الشحومي عن تقديم مكافأة مالية للبطل الذهبي فهيد الديحاني تبلغ 3 آلاف دينار تشجيعا منه لإنجازه الأولمبي.

 

5الاف دينار من فليطح للديحاني

 

أعلن نائب مدير الهيئة العامة للرياضة د.حمود فليطح ، تكريم الرامي البطل فهيد الديحاني براتب شهري 5 الاف دينار لمدة أربع سنوات.

أرسل الموضوع لصديقك:

send