Social Share Toolbar

 أفضل الأعمال الفنية لعام 2016 في ولاية كاليفورنيا الأمريكية

قيم حفل توزيع جوائز Teen Choice لتكريم أفضل الأعمال الفنية لعام 2016 في ولاية كاليفورنيا الأمريكية. وشارك في الحفل عدد كبير من أهمّ نجوم هوليوود، فيما قدّم الحفل نجم المصارعة جون سينا والنجمة فيكتوريا جاستيس.

1470127471_sarah_hyland_amp_dominic_sherwood

حصد فيلم Deadpool جائزة أفضل فيلم مغامرة، بينما حصل ديلان اوبراين Dylan O’Brien على جائزة أفضل ممثل عن فيلم Maze Runner: The Scorch Trials. وحصلت النجمة شايلين وودلي Shailene Woodley على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم المغامرة The Divergent Series: Allegiant.

وكانت جائزة أفضل فيلم خيال علمي لصالح فيلم Captain America: Civil War. أمّا كريس إيفانس Chris Evans فقد تسلّم جائزة أفضل ممثل عن الفيلم نفسه.

وكانت جائزة أفضل ممثلة عن فيلم الخيال العلمي من نصيب جينيفر لورانس Jennifer Lawrence عن فيلمها The Hunger Games: Mockingjay – Part 2، إضافة إلى فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم الدراما Joy.

وقد نال الممثل ليوناردو دي كابريو Leonardo DiCaprio جائزة أفضل ممثل عن فيلم الدراما The revenant.

وفي ما يتعلّق بجوائز التلفزيون، حاز برنامج الواقع الشهير Keeping Up with the Kardashians” على جائزة أفضل مسلسل لتلفزيون الواقع.

وحاز Pretty Little Liars جائزة أفضل مسلسل دراما. أمّا Once Upon A Time” فقد حاز جائزة أفضل مسلسل خيال علمي.

أمّا النجمة سيلينا جوميز Selena Gomez فقد حصلت على جائزة أفضل مطربة للعام. وحصد حبيبها السابق النجم جاستن بيبر Justin Bieber جائزة أفضل مطرب للعام، وحصلت بيونسيه Beyoncé على جائزة أفضل مطربة “هيب-هوب”، فيما حصدت فرقة ون دايركشن One Direction جائزة أفضل مجموعة، وحصل النجم جاستن تيمبرليك Justin Timberlake جائزة Decade Award winner

أرسل الموضوع لصديقك:

send