Social Share Toolbar

لغة الجسد للعرائس فقط

انتبهي إلى لغة جسدك وطريقة تواصلك مع الآخرين بواسطة الكلمات والحركات. بالتالي، إن طريقة الوقوف أو الجلوس قد تنقل رسالة غير شفهية إلى العالم الخارجيّ حول كيفيّة شعورك بالحب أو الرومانسية. ونصبح بحاجة كبيرة إلى معرفة هذه الأمور عند الخروج برفقة العريس!

1385810665_shutterstock_45138541

جامليه إن أعجبتك قميصه أو سترته أو عقدة عنقه، وانظري إليه بينما تتفوّهين بالإطراء.

النظرة: انتبهي إلى المبالغة! ننصحك بالنظر إليه 75 إلى 80 بالمئة من الوقت، من دون المبالغة. من الطبيعي قطع النظرة، عندما تكوّنين فكرة أو تحاولين تذكّر شيء ما. إن أردت كسر النظرة، فامسحي فمك بالمنديل، أو غيّري أحمر الشفاه، أو احملي حقيبتك لأخذ منديل منها.

 

بعض النصائح في ما يتعلق بالنظرة:

انظري إليه بينما تتكلمان.

أشيحي بنظرك بين الفينة والأخرى.

إن نظر إليك فيما تتكلمين معه، فانظري إليه مرةً أخرى.

إن كان ينظر إليك في وقت حديثه إليك، فانظري إليه مرةً أخرى.

 

 

كسر الحواجز:

 

يعلم الرجال بالفطرة أنهم أكبر من النساء حجماً وأقوى منهنّ. بالتالي، إنّهم يحترمون حاجز المسافة الطبيعي. نقدّم لك بعض النصائح للقيام بذلك:

الذراعان: لا تكتّفي يديك، لأنّ هذه الخطوة ستجعله يعتقد أنك غير مرتاحة له. ضعي يديك على حضنك، أو على الطاولة أو امسكي بالكوب.

الرجلان: انتبهي إلى ساقيك ورجليك. إن كنت مرتاحة له ستشير رجلاك إليه. انتبهي إلى أيّ جهة تشير رجليه، ما سيجعلك تعرفين إن كان مهتمّاً بك أم لا.

الحركة وانعدامها: من الأفضل تجنّب الإفراط في الحركة، ولكن لا تجلسي من دون حراك طوال اللقاء. إن كنت شخصاً مفعماً بالحياة، فتصرّفي على سجيّتك ولكن باعتدال. لا تدعي مشاعرك تتحكمّ بك.

أرسل الموضوع لصديقك:

send