Social Share Toolbar

الراقصة مع الاسود أنوسة كوته

حصلت مدربة الأسود المصرية “أنوسة كوته” على جائزة “المستر” والتى تعد واحدة من أهم الجوائز العالمية في عالم فنون  السيرك، لتصبح أنوسة أول عربية تحصل على هذه الجائزة، بالصور ما لا تعرفه عن أنوسة كوتة.

669712-7
انوسة كوته أصغر مدربة اسود وحيوانات مفترسة فى مصر والوطن العربى، أنوسة تبلغ من العمر 27 عاماً.

هى حفيدة مدربة الاسود الشهيرة محاسن الحلو وابنة مروض الحيوانات المفترسة مدحت كوتة.

عشقت مجال عائلتها منذ الطفولة، لكن والدها كان حريص كل الحرص أن تنتهى من دراستها ومن ثم تختار أى المجالات العملية تمتهنها،أنوسة حاصة على ليسانس حقوق ودبلومة في القانون الدولى.

انوسة كوته تعشق تدريب الحيوانات المفترسة وعلى رأسها الأسود والنمور البيضاء، وهى اشد الأنواع صعوبة فى التدريب.

669712-1

إنتقلت أنوسة إلى العالمية  من خلال مشاركتها في الفيلم العالمي “الحيوانات الرقيقة ونساء البرية” والذي بيحكي عن قصة حياة اشهر 4 شخصيات نسائية  على مستوى العالم في تدريب الحيوانات البرية، و بالرغم من صعوبة عملهم إلا إنهم محتفظين بأنوثتهم وجمالهم، وهذا ما ثبته أنوسة ايضاً على ارض الواقع.

جدير بالذكر ان مدة تصوير فيلم ” الحيوانات الرقيقة والنساء” استغرق عاميين، وحقق نجاح غير متوقع للجمهور وللنقاد أيضاً، ويرجع السبب  أن جميع المشاهد التى قامت بها انوسة تم تصويرها على ارض الواقع دون اللجوء لبرامج الجرافيك أو وجود دوبلير أخر عنها.

 رغم تدريبها للحيوانات المفترسة إلا أن من الطريف أن ” انوسة” تعاني من فوبيا الصراصير، فقد صرحت من قبل أنها تخاف الصراصير، وكافة الحشرات الطائرة.

حصلت مدربة الأسود العالمية ” أنوسة كوتة ” على دبلومة أفضل فنان لعام 2016، وذلك في مهرجان ” المستر ”  العالمي المقام بمدينة ” سوتشي ” بروسيا، لفنون السيرك على مستوي العالم.

جدير بالذكر أن أنوسة هى المرأة العربي الوحيدة التى حصلت على جائزة “المستر”.

من أكثر ما أثير على مواقع التوصل الإحتماعي، هو إهتمام أنوسة بجمالها، رغم أنه مدربة أسود ونمور، وقد لفتت أنوسة الجميع بجمالها.

دائما ما تنشر “أنوسة” صورة لصديقها الصغير كما تصفه، فقد تعودت مثل عائلتها أن تربى أحد النمور الصغيرة بمنزلها، فهو يعتبر لها كحيوان أليف للأناسى العاديين.

أرسل الموضوع لصديقك:

send