Social Share Toolbar

اليوم مواجهة بين برشلونة  وتشلسي فى  دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان

يستضيف دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات اليوم السبت مباراة الحلم الثالثة التي تجمع كارليس بويول اسطورة برشلونة الاسباني في مواجهة سيسك فابريغاس لاعب تشلسي الإنكليزي، والذي ودع مؤخرا نهائيات كأس اوروبا مع منتخب بلاده الاسباني.

22

وبذلت اللجنة المنظمة مجهودات كبيرة في الأيام الماضية لجلب بويول الذي يزور الدورة للمرة الاولى مع زميله الأسبق في برشلونة فابريغاس، ليتواجها في مباراة العمر، التي ستكون مسك الختام لسلسلة مباريات الحلم الاستعراضية، لتفي اللجنة المنظمة بوعدها الذي قطعته قبل انطلاقة النسخة السابعة والثلاثين عندما أعلنت عن استضافة نخبة من أساطير ونجوم الكرة العالمية.

وتحمل مباراة العمر بين بويول وفابريغاس نكهة التيكي تاكا التي يشتهر بها برشلونة الاسباني خاصة ان الثنائي من خريجي مدرسة اللامسيا الشهيرة التي قدمت للعالم ابرز نجوم اللعبة، في اخر عشرين عاما، كما سيشارك في المباراة الاستعراضية مجموعة من المواهب المحلية.

الكابلات وامريكانا لنصف النهائي

قطع فريق الخليج للكابلات المرشح الاول لنيل اللقب، بطاقة العبور الى نصف النهائي، بعد تغلبه على فريق مجموعة القريان باربعة اهداف مقابل هدف، كما تأهل لنفس المرحلة فريق امريكانا بفوزه على بنك بوبيان باربعة اهداف لهدف، ضمن منافسات اليوم الخامس والعشرين لدورة الروضان.

في المباراة الاولى، اثبت الكابلات أحقيته بالتواجد بين الاربعة الكبار في النسخة الحالية، بعد الأداء الراقي الذي ظهر عليه امام القريان، ومنحه الافضلية والتفوق برباعية حملت توقيع البرازيلي ساشا (هدفين) وصالح حيدر وعبداللطيف كرم، في حين يحسب لفريق القريان اجتهاده واصراره على تعديل النتيجة، ليكتفي بتسجيل هدف بواسطة ناصر عبدالله، وهو اللاعب الوحيد الذي عرف الطريق الى شباك الكابلات في الدورة.

وفي المباراة الاخرى، قلب فريق امريكانا الطاولة على منافسه بنك بوبيان الذي بادر بافتتاح التسجيل بواسة لويس، لكن امريكانا رد بقسوة عبر تسجيل اربعة اهداف متتالية حملت توقيع علي ديوان وانجلو نجم اللقاء الاول ويوسف الخليفة، كما تألق في صفوف امريكانا جوناس صاحب المهارة العالية وأحد افضل اللاعبين في الدورة صناعة للاهداف.

بي ام دبليو ينشد نصف النهائي

يلتقي فريق بي ام دبليو مع الفائز من لقاء البنك الدولي وبنك الائتمان الكويت في ختام منافسات دور الثمانية اليوم، ويعول بي ام على المعنويات العالية للاعبيه بعد الإطاحة بفريق هوليداي ان العنيد من المرحلة الماضية، الى جانب امتلاكه مجموعة رائعة من المواهب الكبيرة، والتي يتقدمها الثنائي البرازيلي مانغروي وجافا، بالاضافة الى قائد الفريق مشاري النكاس، الذي يقوم بمجهودات كبيرة في الخط الخلفي.

كميل: التحكيم في الروضان يسير بخطى ثابتة

اكد سعد كميل الحكم الدولي السابق والمشرف على حكام دورة الروضان أن اللجنة المنظمة للدورة تسعى دائما لتطوير مستويات المنافسة في الدورة من خلال تطبيق القوانين الدولية الخاصة بلعبة كرة الصالات باستثناء بعض البنود التي لا تطبق بشكل كامل وانما جزئي مثل إضافة وقت بدل ضائع بشكل تقديري من الحكم الاول منعا لإضاعة الوقت من قبل اللاعبين.

وأشاد كميل باداء الحكام، لافتا الى انه مع وصول الدورة لأدوارها النهائية يسير الحكام بخطى ثابتة ونجحوا في قيادة كافة المباريات الى بر الأمان من دون اخطاء مؤثرة على سير المباريات او نتائجها لاسيما وان حكام الدورة دوليون ومن المختصين في كرة الصالات.

وبين انهم كممثلين للاتحاد متعاونون مع دورة الروضان من اجل خروجها في أبهى صورة، متمنيا المزيد من النجاح والتطور للدورة.

واثنى كميل على المستوى الفني لافتا الى ان الاثارة والندية زادت مع دخول الأدوار النهائية متوقعا المزيد من الاثارة حتى النهائي، مبينا ان وجود أفضل محترفي اللعبة مع نجوم الاندية المحلية والمنتخب اثرى الدورة فنيا وصب في مصلحة اللاعبين الصاعدين.

أرسل الموضوع لصديقك:

send