Social Share Toolbar

تنظيم الأعراس فى وجود الاطفال

يسبّب  حضور الأطفال لزفافك مشكلة لك ، وربّما يُخالفك شريكك الرأي حول عدم دعوتهم. للتعامل مع هذه المسألة الخاصّة بتنظيم الأعراس، يقدّم لك موقع “كويتيات” بعض النصائح المفيدة في هذا المجال:

1378987112_3969303428_f7b02223ed_o
1 ـ إنّ الأمر بسيطٌ: بعض الأشخاص يُريدون إشراك الأولاد في زفافهم، والبعض الآخر لا يُريد ذلك، لا بل قد تشعرين بالتردّد، أي ترغبين في دعوتهم إلى الزفاف من دون وجودهم في وسط الحركة. مهما كان ميلك، نشجّعك على اعتماده. ولكنّه من المهمّ إعلام الأهل بقرارك، لكي يتمكّنوا من التنظيم بحسبه.

2. إن أردت دعوة الأطفال إلى حفلة الزفاف، مع الحرص على ألا يتواجدوا في موقع إقامة المراسم، فإنّ بإمكانك توظيف جليسات أطفال، أهل للثقة، للإشراف على الأطفال في غرفة مجاورة. وإن كنت تقيمين الزفاف في الهواء الطلق، فبالإمكان وضعهم في مكان مغلق. يُمكنك أيضاً توفير قطع من البيتزا لهم وألعاب وكتب تلوين وطبشور ونظارات مكبّرة…. إلى آخره. بهذه الطريقة يمكن طمأنة الأهل إلى أنّ أولادهم بجانبهم، من دون أن يفسدوا حفلك.

3. إن دعوة الأطفال إلى حفلة الزفاف، يمكنك تحديد طاولة خاصّة بهم، واعملي على تعبئتها بألعاب يدويّة وألغاز وأقلام تلوين ومأكولات يحبّونها.

4. لا تشعري بالذنب لعدم دعوتهم، إذ إنّ الأمر مقبول، وفقاً للإتيكيت، بخاصّة إن كنت تنوين إقامة الزفاف ليلاً.

فضلاً عن ذلك، لن يشعر الأهل بالإهانة، إن قرّرت عدم دعوة أطفالهم، بل سيتمكّنون من حجز جليسة في وقت مبكر، عوضاً عن التساؤل ما إن كان بالإمكان اصطحاب أولادهم أو لا، وصولاً إلى يوم الزفاف.

 

أرسل الموضوع لصديقك:

send