Social Share Toolbar

الشباب يلقب ببطولة سمو ولي العهد الـ 23 الشاملة للكراتيه

توج نادي الشباب بلقب بطولة سمو ولي العهد الـ 23 الشاملة للكراتيه، وقد أناب سموه محافظ حولي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف، حيث اختتمت المنافسات أول من أمس بصالة الاتحاد في السالمية والتي شارك فيها ٥٦٠ لاعبا يمثلون ١٣ ناديا.

وحضر حفل الختام رئيس اتحاد الكراتيه الشيخ خالد العبدالله ونائب المدير العام لشئون الرياضة في الهيئة العامة للرياضة د.حمود فليطح وأعضاء الاتحاد ومنتسبي اللعبة.

203

وحقق الشباب لقب البطولة بعد حصوله على 42 نقطة جاء خلفه في المركز الثاني اليرموك والسالمية معا بـ 30 نقطة وتوج الشباب أيضا بكأس التفوق العام للعبة بعد أن حقق 14.395 نقطة وجاء خلفه اليرموك في المركز الثاني بـ 13.829 نقطة ثم السالمية بـ 12.958 نقطة.

وبعد الختام أعرب الشيخ أحمد النواف عن سعادته بإنابة سموه بتتويج الفرق الفائزة، مشيرا إلى أن نجاح اتحاد الكراتيه في التنظيم وارتفاع مستوى المنافسة يدل على التخطيط السليم للاتحاد.

وثمن النواف الجهود التي يبذلها رئيس الاتحاد الشيخ خالد العبدالله وباقي الأعضاء في حسن الاستقبال والتنظيم متمنيا للاتحاد مزيدا من التقدم والنجاح، متمنيا التوفيق للجميع.

من جانبه، هنأ د.حمود فليطح اتحاد الكراتيه بنجاح البطولة وختام الموسم، وبارك لنادي الشباب حصوله على كأس التفوق، متمنيا التوفيق لباقي الأندية في الموسم المقبل، وتمنى فليطح ان يفرح الجمهور برفع الإيقاف عن الكرة الكويتية أولا خلال اليومين المقبلين وباقي الألعاب في المستقبل القريب.

بدوره، عبر مدير فريق الشباب للكراتيه محمد العازمي عن سعادته بعد التتويج بلقب البطولة وكأس التفوق العام للمرة الثانية على التوالي، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا أبطال والجهازين الإداري والفني لم يقصروا في أداء واجبهم لذلك كان اللقب من نصيبنا في نهاية المطاف.

أرسل الموضوع لصديقك:

send