Social Share Toolbar

حلم الفستان الأبيض الغير تقليدى

فساتين الزفاف المزينة بالأزهار بلا شك هي البديل المثالي للعروس غير التقليدية التي تسعى لإعطاء انطباع يبعد قليلاً عن الفستان الأبيض التقليدي. لذا، ما هي الخدعة التي يمكنك القيام بها للفوز بأبهى حلة عند ارتداء فستان مزين بالورود في يوم الزفاف؟ إليك عدداً من النصائح المهمة لاختيار الفستان الأنسب لك:

1461747008_jim_hjelm


1.إذا كنت تحلمين بقول ” نعم” بالفستان الأبيض ولكنك لا تستطيعين الابتعاد عن التفكير بالفستان المزين بالورود، فالوقت مناسب للتمرن على ما ستفعلينه مرات ومرات خلال الزواج ، ألا وهو الوصول إلى حل وسط. ابحثي عن فستان مزين بالورود من الأعلى فقط أو من الأسفل فقط.

2.الحجم مهم! هل أنت عروس نحيفة ومن الحجم الصغير؟ اختاري التطبيعات الصغيرة حتى لا تتطغى على شكلك، أما إذا كان حجمك أكبر، فاختاري فستاناً مزيناً بورود أكبر حيث التنورة المليئة بالحيوية والمستوحاة من الحدائق والصدرية البيضاء ذات الياقة على شكل V.

3. إذا كنت تريدين مظهراً أكثر جرأة، تلاعبي بالقماش لمزيد من الدراما. الزينة، الطبقات، الأقمشة المتعارضة، اختاري الموضة التي تحلمين بها. إن مزج الأقمشة والميزات المختلفة يعتبر طريقة رائعة لإبراز جمال الفستان المزين بالورود.

أرسل الموضوع لصديقك:

send