Social Share Toolbar

ختام مهرجان سباق الوثبة للهجن في أبوظبي.

عوة من رئيس اتحاد سباقات الهجن في الإمارات الشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان حضر مدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور يرافقه نائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة الشيخ حمود المبارك ونائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية د.جاسم الهويدي ختام مهرجان سباق الوثبة للهجن في أبوظبي تحت رعاية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

407

وحضر الحفل الختامي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ممثلا لراعي البطولة وتقدم المنصور بأسمى آيات الشكر والعرفان للشيخ سلطان بن حمدان آل نهيان على الدعوة الكريمة وما لقيه والوفد المرافق له من ترحاب وكرم الضيافة، معربا عن سعادته لحضور الحفل الختامي لهذا المهرجان، مشيدا بما شاهده من تنظيم مميز للحفل الختامي والذي كان له بالغ الأثر في نفوس الجميع.

وأكد المنصور أن مهرجان سباق الوثبة للهجن أصبح أحد أهم المهرجانات التراثية التي تساهم في دعم رياضة الآباء والأجداد والنهوض بها لتبقى راسخة في ذاكرة الأجيال القادمة وأن المهرجان قد سطر تاريخه بحروف مضيئة في سجلات التراث الخليجي بعدما نجح في استقطاب الشريحة الأكبر من هواة تلك الرياضة في جو من التلاحم والترابط يؤكد على وحدة الصف والحفاظ على هذا الإرث الخالد بين أبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأضاف المنصور أن مهرجان سباق الوثبة للهجن وما حققه من نجاحات مميزة جاء ليؤكد حرص القيادات السياسية في دول مجلس التعاون على دعم هذا التراث ليبقى ذخرا وعنوانا بارزا للأجيال القادمة لمواصلة مسيرة الآباء والأجداد.

وكان الشيخ أحمد المنصور قدم قام بزيارة المتسابقين الكويتيين المشاركين في المهرجان حيث قام بالاطمئنان عليهم وتبادل الأحاديث الودية معهم.

أرسل الموضوع لصديقك:

send