Social Share Toolbar

اليوم سعد المجرد على مسرح صالج التزلج بمهرجان هلا فبراير

واصل الأمسيات الغنائية في مهرجان هلا فبراير 2016 على مسرح صالة التزلج في دورته السابعة عشرة تألقها بمشاركة عدد من كبار مطربي الخليج والعرب.

0

وقال عضو اللجنة العليا ورئيس اللجنة الاعلامية لمهرجان هلا فبراير وليد محمد الصقعبي ان اليوم سيشهد ليلة غنائية مميزة، حيث سيكون الجمهور على موعد مع اربعة من نجوم الغناء، سيشارك فيها كل من إبراهيم دشتي، مساعد البلوشي، سعد المجرد، حاتم عباس (حاتم العراقي).

وأشار الصقعبي إلى أن لجنة الحفلات اختارت المطربين المشاركين في حفلات المهرجان بعناية شديدة وتوزيعة ماهرة، بحيث تناسب جميع الأذواق والاعمار في حفل واحد، لتجمع ما بين الاغاني الشبابية والطرب العربي والخليجي وذلك في اطار سعي المهرجان لإمتاع الجمهور بأفضل الأنشطة المختلفة والفعاليات المميزة التي تؤكد دوره التسويقي والسياحي والترفيهي، ولعل ما يجعله هذا العام «غير» من خلال الشراكة مع شركة OOREDOO ـ الكويت.

وأضاف الصقعبي ان مسرح هلا فبراير يشهد وجود اسماء لامعة في عالم الغناء للمرة الأولى يقفون على مسرح هلا فبراير، ويمتلكون جمهورا كبيرا على مستوى العالم والوطن العربي، حيث يحظون بشعبية واسعة في الخليج والوطن العربي، نظرا لنوعية الأغاني التي يقدمونها للجمهور.

أرسل الموضوع لصديقك:

send