Social Share Toolbar

فيديو جديد لاطفال وهو يعدمون عناصر من قوات الامن السورية

نشر تنظيم “الدولة الاسلامية” شريط فيديو جديد لاطفال وهو يعدمون عناصر من قوات الامن السورية كان التنظيم احتجزهم في وقت سابق.

8 

ويظهر في الشريط الذي حمل عنوان “الى اطفال يهود” عشرات الأطفال وأعمارهم في العاشرة تقريباً وهم يتلقون الدروس الخاصة بالتنظيم ويتدربون على القتال، فيما ظهر احد أحد عناصر “الدولة الاسلامية” وهو يقول لهم “اخترنا أطفالا فائزين، وستكون مكافأتهم قتل مرتدين”.

 

وبعد ذلك جرى اختيار 6 اطفال “لتوجيه رسالة” الى معارضي التنظيم من خلال قتل عناصر من قوات الامن السوري المحتجزين لدى التنظيم.

 

وظهر في الشريط كل طفل من الاطفال الستة وهو يجري داخل حصن مدمر وترافقه موسيقى دراماتيكية حتى يعثر على أسير يقول اسمه وتاريخ مولده ورتبته.

 

ولفت التنظيم الى ان الشريط جرى تسجيله في محافظة دير الزور شرقي سوريا، وظهر فيه الأطفال وهم يعدمون ستة أسرى، خمسة منهم بالرصاص والسادس ذبحاً.

 

وكان سبق لـ”داعش” أن نشر فيديوهات تظهر أطفالاً ينفذون إعدامات جماعية بحق جنود سوريين في قلعة تدمر في تموز الماضي، كما نشر لاحقاً في آب الماضي فيديو يظهر أطفالاً أيضاً يعدمون 3 جنود عراقيين.

 

وتجدر الاشارة الى ان تنظيم “الدولة الاسلامية” قام بتجنيد أكثر من 1100 طفل منذ مطلع العام، وأن أكثر من خمسين منهم قد قتلوا، بحسب إحصاءات المرصد السوري لحقوق الإنسان.

أرسل الموضوع لصديقك:

send