Social Share Toolbar

خطوات مكياج الفنانة ميريام فارس

تدرك النجمة ميريام فارس جيداً كيف تبرز جمال عينيها البنيتين، تابعي النصائح التالية للحصول على ماكياج يشبه ماكياجها في هذا المجال:

948cfd1c-d07c-4554-a9f4-8615659b71c1

لتعزيز جمال العيون البنية، اختاري درجات الألوان الدافئة: البني وألوان الشوكولا.. اختاري أيضاً الألوان العميقة مثل الرمادي الداكن واللؤلؤي العاجي والبيج القزحي والبرقوقي الداكن وطبعاً الأسود.

بالنسبة للون الأزرق، اختاري فقط تدرجاته الداكنة مثل الأزرق البحري أو الأزرق النيلي الذي يبثّ الحياة في نظرة العين.

ابرزي عينيك باستخدام الألوان المعدنية، مثل البرونزية أو الذهبية أو النحاسية أو الفضية بدلاً من ظلال العيون المطفأة. يمكنك أيضاً الابتعاد قليلاً عن ماكياج العيون البنية التقليدي واختيار ألوانا مثل الأخضر الداكن أو البرتقالي.

إذا كان لديك عينان جميلتان بلون البندق اختاري ظلال عيون باللون البني، أيا تكن درجة اللون، سواء بني فاتح أو داكن. وتناسبك درجات اللون الأخضر أيضاً، ولكن فقط إذا تجنّبت درجات الألوان الفاتحة جداً. ومن درجات اللون الأخضر، اختاري مثلاً اللون الكاكي.

ولكن إذا كنت ترغبين بماكياج هادئ، أضيئي نظرة عينيك عن طريق رسم خط أسود رفيع مع لمسة من الماسكارا. فهو ماكياج بسيط يبرز جمال عينيك الدافئتين.

لنظرات عميقة ساحرة:

الماسكارا، الآي لاينر، ظلال العيون، أقلام العين، الكحل، هي الأدوات المثالية التي ستساعدك على جعل نظراتك أكثر عمقاً.

– لكي تتجنّبي جعل نظرة عينيك قاسية، طبقي الماسكارا فقط على جذور الرموش فقط. ولا جدوى من وضع الكثير من الماسكارا على طول الرموش، لأن هذا قد يأتي بعكس النتيجة المرجوّة.

يمكنك اختيار ماسكارا سوداء لإضفاء الغموض على عينيك، حيث إن اللون الأسود يناسب الجميع. ويمكنك أيضاً اختيار الماسكارا الزرقاء لتفتيح وإضاءة نظرة عينيك. وإذا كانت بشرتك فاتحة وشعرك كذلك، فإن الماسكارا البنية هي المناسبة لك.

– إذا رغبت بوضع الآي لاينر أيضاً، يجب أن يكون الخط رفيعاً وقريباً جداً من الرموش. اختاري لون الآي لاينر الذي يعجبك، حيث إن لون عينيك يناسبه الكثير من الألوان، والآي لاينر الغامق يبرز اللون البني لعينيك في حين أن الآي لاينر الفاتح يبرز ماكياجك أكثر من عينيك.

– أقلام العينين التي يجب استخدامها: الأسود أو الأزرق أو البني أو البرقوقي.

– لماكياج السهرة يمكنك استخدام ألوان معدنية على العينين، خاصة ظلال العيون باللون الذهبي. كوني جريئة في استخدام الألوان المعدنية وستكتشفين أنها تبرز جمال عينيك.

– الماكياج الدخاني، مثل الرموش الزائفة، يمنحك مظهراً أنثوياً فاتناً. وستجدين بسهولة ألواناً مخصّصة لماكياج العيون البنية لتحقيق لوك الماكياج الدخاني.

أرسل الموضوع لصديقك:

send