Social Share Toolbar

ساعة St-Tropez النسائية

تجسّد ساعة St-Tropez النسائية الأنيقة من Charriol روح العيش الهانئ في المنطقة المتوسطيّة، وتحديداً في بلدة سان تروبيه الفرنسيّة. وهي تتميّز بقطر يبلغ 30 ملم، وبسوار بتصميم السلك المجدول وسلسلة دقيقة قابلة للتعديل. كما أنها من أنجح تصاميم الساعات النسائية في الدار، وقد طُرحت مؤخراً في 4 نسخ جديدة من وحي فصل الصيف تعكس الأناقة المفعمة بالحياة.

2 

الشمس “Sun”، والأصداف البحريّة “Seashells”، والأزهار”Flowers”، والحب “Love”…أربعة موضوعات صيفيّة تمّ نحتها في عرق اللؤلؤ الدقيق الذي يعتبر من السمات المميزة لمجموعة St-Tropez.

3 

في هذا الإطار، يظهر على نسخة “Sun” المصنوعة من الستانلس ستيل والمتوافرة بدرجات مختلفة من اللون الذهبي، شمس صغيرة متلألئة عند مؤشر الساعة 12، على قرص أبيض. نسخة “Seashells” هي نموذج رائع للعيش الهادئ مصنوع من السانلس ستيل وعرق اللؤلؤ، أما قرصها فمزخرف بأصداف منحوتة ومرصّع بحبات ألماس تحدّد ثلاثة من مؤشراته.

 

نسخة”Flowers” تتزيّن بقرص من عرق اللؤلؤ اللامع حفرت فيه زخرفات جميلة على شكل أزهار، ويرافقها سوار مجدول وسلسلة من الستيل بلون الذهب الوردي المطلي بمادة PVD.

 

ولا تكتمل الرباعيّة إلا مع نسخة”Love” التي يشمل تصميمها كلمة Love بأحرف كبيرة لا تظهر إلا بعيداً عن الضوء.

 

هذه الساعات المميزة التي تنضح بأجواء البهجة السائدة في بلدة سان تروبيه المتوسطيّة مناسبة للنساء والفتيات من مختلف الفئات العمريّة، وهي مثالية مع الملابس النهاريّة المريحة.

أرسل الموضوع لصديقك:

send