Social Share Toolbar

خليجى 23 فى الكويت من الفترة 23 ديسمبر وحتى 7 يناير 2016

أعلنت اللجنة الدائمة لأمناء سر الاتحادات الخليجية لكرة القدم عن موعد إقامة «خليجي 23» في الكويت بالفترة من 25 ديسمبر المقبل حتى 7 يناير المقبل، ورفعت بنفس التوصية التي حددت فيها الموعد اقامة البطولة على ستاد جابر وستاد علي صباح السالم

26.

جاءت تلك التوصيات خلال اجتماع اللجنة صباح امس في فندق كراون بلازا برئاسة رئيس اللجنة الفنية سكرتير عام اتحاد الكرة سهو السهو وبحضور ممثلي الاتحادات الـ 8 وهم: د.حامد الشيباني (اليمن) وطارق احمد (العراق) واحمد الخميس (السعودية) ومحمد الطاهري (الامارات) ود.محسن العنزي (الكويت) وسعود المهندي (قطر) وصالح الفارسي (عمان) وابراهيم ابو العينين (البحرين).

من جهته، أكد سكرتير عام اتحاد الكرة سهو السهو أن اللجنة رفعت توصية الى رؤساء الاتحادات الخليجية بموعد البطولة، موضحا ان الرؤساء قد يرون تغيير الموعد بتقديمه او تأخيره وفقا للمستجدات التي قد تطرأ.

وبين السهو ان مباريات المجموعة الاولى في البطولة التي ستكون على رأسها الكويت المستضيفة ستقام على ستاد جابر فيما ستقام مباريات المجموعة الثانية التي ستكون على رأسها قطر حاملة اللقب على ستاد علي صباح السالم.

واوصى اعضاء اللجنة خلال الاجتماع بضرورة التزام الهيئة بتقديم جدول زمني واضح عن تجهيز ستاد جابر للفريق الهندسي الذي سيزور البلاد في بداية يونيو المقبل وفي حال عدم جهوزية ستاد جابر فإن ستاد نادي الشباب أو ستاد نادي الكويت سيكون البديلا لاستضافة مباريات المجموعة الاولى.

وأشار السهو الى سوء ملاعبنا واستضافة خليجي 23 فرصة نحاول استثمارها لصيانة وتجهيز اغلب الملاعب لأن ملاحظات اللجنة التفقدية شملت حتى ملاعب التدريب.

وقال السهو ان هناك ملاحظات على ستاد نادي الشباب وأن اتحاد الكرة قرر اقامة مباريات الأزرق في التصفيات الموحدة المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا وكأس العالم عليه.

وبين ان قرعة البطولة ستقام في 25 سبتمبر المقبل أي قبل 3 شهور على انطلاقها وفقا للائحة

أرسل الموضوع لصديقك:

send