Social Share Toolbar

أسرار مخفية فى مسلسل أنيسة الونيسة

في الفن وحده…تكون الكراهية «ترمومتراً» للنجاح، حيث يقيس الفنان نجاحه أحياناً، بمدى نفور الجمهور من دور قام بتجسيده على الشاشة.

ووفقاً لهذا «الترمومتر»، ترى الفنانة غدير صفر، أنها نجحت بامتياز في مسلسل «أنيسة الونيسة»، الذي يعرض حالياً، معبّرة عن سعادتها بكراهية الجمهور لها في المسلسل.

126

صفر كشفت لـ «الراي» عن أن في جعبتها العديد من المفاجآت الشيقة لجمهورها لرمضان المقبل، إذ تطلّ بأكثر من وجه من خلال أربعة مسلسلات على الأقل، انتهت من تصوير اثنين منهما هما «حطب جهنم» مع الفنانة هدى حسين، و«قابل للكسر» الذي ستطل من خلاله ضيفة شرف. أما المسلسل الثالث، فهو «أمل» تحت قيادة المخرج محمد دحام الشمري، والرابع كوميدي يجمعها مع الفنانين حسن البلام وعبد الناصر درويش، وستقوم بتصويره خارج الكويت في مارس المقبل.

وتحدثت صفر عن «أنيسة الونيسة»، حيث تجسد دورة المرأة الطيبة التي تحاول التأمين على حياتها، وفي الوقت نفسه تحب زوجها وتغارعليه من زوجته الأولى. كما تحدثت عن «الجدة لولوة» الذي يعرض أيضاً ويجمعها مع «سيدة الشاشة الخليجية» حياة الفهد.

وأشارت صفر إلى أنها تحب التنويع في أدوارها، معتبرة أن الفنان مثل «الجوكر»، يجب عليه أن يجيد جميع الأدوار، ويتقلب بين الوجوه، لافتة إلى أنها تترك الإنتاج لأهله، وتكتفي من الفن بشرف تمثيل ديرتها الكويت كفنانة ممثلة، قائلة: «شلّي بعوار الراس واللوية» في الإنتاج.

وتحدثت عن المنافسة بين الأجيال في الفن، وحلمها بالمشاركة في أعمال عربية، وغيرها من القضايا، وهنا نص الحوار:

أرسل الموضوع لصديقك:

send