Social Share Toolbar

الذهبى أبرز الوان شتاء 2015

الطلاء الذهبي من أبرز الألوان الرائجة هذا الموسم، وستجدينه في العديد من مجموعات الماكياج العالمية. ننصحك بتجربته على أن تتقيّدي بالنصائح التالية للحصول على أفضل النتائج عند تطبيقه على أظافرك:

– امسحي أظافرك بقطنة مبلّلة بمزيل الطلاء حتى لو كانت خالية من الطلاء، فمن شأن لك أن يزيل أي آثار لزيوت أو صابون تمنع الطلاء الجديد من الالتصاق وتسبب تقشره بسرعة.

 

38

 

– قبل تطبيق الطلاء، استخدمي مستحضر أساس يغلّف الأظافر ويشكّل طبقة حامية لها.

– لتطبيق طلاء الأظافر بشكل أسهل، امسكي الفرشاة بين الإبهام والأصبع الأوسط، ودعي السبابة تستريح على الجزء العلوي من الغطاء.

– للحصول على أفضل النتائج، ضعي طبقات رقيقة من الطلاء، ابدئي بطبقة تشكّل الأساس، ثم مرّري الفرشاة من أعلى الظفر إلى آخره في وسط الظفر أولاً، وبعدها على اليسار واليمين.

– انتظري دقيقتين، ثم عاودي وضع طبقة رقيقة جديدة من الطلاء، فوضع طبقتين رقيقتين من الطلاء أفضل من وضع طبقة سميكة وحيدة لن تجفّ بسرعة.

– تأكدي من وضع الطلاء أيضاً على الحافة الأمامية للظفر والقليل منه تحت الحافة، لأن ذلك يساعد على منع تشقّق الطلاء بسرعة، ويحافظ عليه لمدة أطول.

– لتسريع عملية تجفيف الأظافر، وجّهي مجفف الشعر على أظافرك المطلية، على أن يكون هواؤه بارداً وذلك لمدة دقيقة، مع الحفاظ على المجفف بعيداً عن أظافرك مسافة 10سنتيمترات.

– يمكنك الحفاظ على طلاء أظافرك بحالة جيدة لمدة طويلة عبر إضافة طبقة جديدة من طلاء الظفر كل يوم، وستحافظين على المانيكور من أسبوع إلى اثنين بحالة جيدة.

أرسل الموضوع لصديقك:

send