Social Share Toolbar

زفاف العالمى جورج كلونى اليوم على أمل علم الدين

تستضيف مدينة العشاق البندقية حفل زفاف أشهر عازب في هوليوود جورج كلوني على اللبنانية الأصل أمل علم الدين، حيث بدأ أصدقاء العروسين بالتوافد لحضور حفل الزفاف الذي سيمتد لثلاثة أيام.

وعلى متن “أموري” وتعني هذا هو “الحب”، هو اسم القارب الذي جاب بالعروسين لدى وصولهما إلى مدينة العشاق التي وقع الخيار عليها، لتكون مكان عقد قرانهما.

6

جرت حفلات عشاء منفصلة لكلا العروسين في الليلة الأخيرة قبل دخول أشهر عازب في هوليوود القفص الذهبي، وحصول أمل على لقب السيدة كلوني.

وظهرت المحامية البريطانية الجنسية اللبنانية الأصل بثوب أحمر من تصميم ألكسندر ماكوين، وكانت بصحبه والدتها الصحافية بارعة علم الدين وشقيقتها تالا التي ستكون إشبينتها في يوم الزفاف.

7

أما كلوني فكان برفقة أصدقائه المقربين على متن قارب اصطحبهم إلى فندق سيبرياني الشهير، الذي خصص قاعتين منفصلتين لعشاءين منفصلين.

وستجري مراسم الزواج الذي سيكون مدنياً في دار البلدية في قصر يعود بناؤه إلى القرن الرابع عشر، حفل الاستقبال سيكون في أرقى فنادق البندقية فندق أمان ذي السبعة نجوم.

8

حفل زفاف أسطوري رغم تواضع عدد المدعوين الذين لا يتجاوزون الستين.

وجه العريس الدعوة للمغنية الأميركية لانا ديل راي لإحياء جزء من الحفل لإعجاب عروسه بفنها، وسيصدح الصوت الأوبرالي أندريا بوتشيلي في الجزء الآخر من الحفل.

معالم وتفاصيل باتت مكتملة غير أن كل الأنظار تتجه نحو الثوب الأبيض وسط تكهنات بأن ترتدي العروس فستانين في ليلة العمر أحدهما من تصميم أوسكار دي لا رنتا، والآخر يحمل توقيع دار ألكسندر ماكوين دار الأزياء البريطانية، وإلى أن تطل العروس ستظل أنظار العالم مصوبة نحو البندقية.

أرسل الموضوع لصديقك:

send