Social Share Toolbar

الوان ربيع وخريف 2014 مختلف

تميزت العديد من عروض أسبوع لندن للموضة بالإكسسوارات الملونة التي أضافت مزيداً من الحيوية والمرح على إطلالة العارضات، ولذلك ندعوك إلى اعتمادها في الموسم المقبل لطلّة ربيعية متجددة.

602

– تحولت حقائب Burberry Prorsum إلى لوحات فنية تجريدية تزيّنت بالرسومات والعبارات والألوان، وقد تنوعت في أحجامها وتصاميمها بما يتناسق مع الأزياء التي رافقتها. كما لفتتنا من بينها بشكل خاص الحقائب التي تشبه حقيبة الطلاب وتلك التي تأخذ شكل دفاتر مدرسية.

– في مجموعة House of Holland غزت الأزهار الحقائب التي تم استيحاء تصاميمها من موديلات ستينيات القرن الماضي، وقد اكتست بتدرّجات معدنية ربيعية، وحافظت على حجم متوسط يناسب مختلف الأوقات.

601

اختارت Temperley London الراحة عنواناً لمجموعة أحذيتها الرياضية المطبّعة والملوّنة، والتي تعرف بالـSneakers. وقد قالت عنها مصممة الدار Alice Temperley: أحب الأحذية المسطحة ليس فقط في أوقات العمل ولكن أيضاً للمساء حيث تضيف لمسة من الراحة على كامل الإطلالة. – في عرض Peter Pilotto لفتتنا الصنادل الملوّنة، بعضها جاء مسطّحاً فيما البعض الآخر بكعب مرتفع ولكن مريح، وقد تزيّنت بالأشكال الهندسية التي أضفت عليها لمسة فنية مميزة

603

أرسل الموضوع لصديقك:

send