Social Share Toolbar

ازياء هيفاء وهبى فى مسلسل كلام على ورق

استطاع المصمّم اللبناني الشاب شربل زوي الخوري أن يُحقق نجاحاً وشهرةً واسعةً في عالم الموضة والأزياء خلال فترة قصيرة، إذ حصدت تصميماته إعجاب العديد من النجمات العربيات والعالميات، كان من أبرزهنّ النجمة العالميّة جينيفر لوبيز، التي ارتدت من تصميماته خلال افتتاح مباريات مونديال 2014. كذلك اختارت النجمة هيفاء وهبي فستان زفافها من توقيع زوي في مسلسل “كلام على ورق”. موقع “كويتيات” كان له هذه المقابلة مع شربل زوي للتعرّف أكثر إلى تفاصيل فستان الزفاف، وتعامله مع النجمات:

96

1ـ أخبرنا المزيد من التفاصيل عن فستان زفاف حبيبة؟
تمّ تحضير التصميم والفستان في فترة قصيرة جداً، وأصرّت هيفاء على أن تكون إطلالاتها مميّزة وجديدة. وقد حضّرت العديد من التصميمات والصور إلى أن عادت واختارت فستانها. وأتى الفستان قصيراً ومطرّزاً بالأحجار الكريمة واللؤلؤ، ويتألف من تنّورة قصيرة، من قماش التول والأورغنزا من الأمام، وذيل طويل من الخلف. وفضّلت هيفاء والمخرج محمد سامي إضافة الريش إلى الفستان ليبدو فخماً، كون العروس ستتزوج من رجل مليونير.

 

2 ـ لماذا اخترت هذا النوع من الفساتين لهيفاء؟ وهل هذه الفساتين رائجة؟
لم أصمّم فستان زفاف يتبع الموضة، بل عملنا أنا وهيفا على ابتكار موديل جديد لفستان الزفاف، لتطلّ به ويُصبح موضة بين النجمات فيقلّده المصممون. لذا، أعتبر أنني وهيفا مَن يصنع الموضة، ونحن لا نتّبع ما هو رائج.

 

3 ـ ما هو لون الفستان؟ ولِمَ لم تختر الطرحة للفستان؟
الفستان لونه “أوف وايت”، واستغنيت عن الطرحة، لأنّ التاج يُعطي فخامة وجمالاً للعروس.

97

4ـ ألم تجد مهمّة تصميم فستان زفاف للنجمة هيفا صعبة، كونها قد سبق لها أن ارتدت فستاناً حقيقيّاً سابقاً؟
طبعاً، المهمّة صعبة عند التعامل مع هيفا وهبي، فهي تسعى إلى اختيار الإطلالة الأجدد؛ وهذا تحدٍّ ـ بالنسبة إلي ـ أن تختارني نجمة عربية وعالمية لترتدي من تصميماتي، في الوقت الذي يتوفّر العديد من المصمّمين العالميين في ساحة الموضة.

5 ـ ما هو ثمن هذا الفستان؟

فستان حبيبة لا يُقدّر بثمن. لكن أستطيع أن أقول إنّه غالٍ ويُجسّد الفخامة في تصميمه.

 

 

6 ـ هل عملت على تصميم فستان زفاف يليق بهيفا أم بحبيبة؟
ركّزت أكثر على شخصيّة حبيبة في المسلسل عند تصميمم الفستان.

 

 

7 ـ ماذا عن فساتين زفاف 2014؟ ما هو الرائج؟
كلّ مصمّم يختار خطاً خاصّاً به، ويُصمّم جميع أنواع الفساتين. ولكن باعتقادي أنّ فستان زفاف حبيبة قد رسم خطاً لموضة فساتين زفاف 2014 التي تتميّز بالفخامة.

8 ـ تعاونت مؤخّراً مع النجمة العالمية جينيفر لوبيز. أخبرنا عن هذا التعاون وما قدّمه لك في مسيرتك الفنية؟
تعاون مهمّ وخطوة كبيرة في عالم الأزياء أن ترتدي جينيفر لوبيز، الأيقونة الأولى في عالم الموضة، من تصميماتي، في افتتاح كأس العالم. في السابق، ارتدت فستاناً من تصميمي في “أميريكن أيدول”، وقد لاقى إعجاباً كبيراً في أمريكا. وحالياً، نحن نعمل على عدّة إطلالات جديدة.

9 ـ ما هي تحضيراتك الجديدة؟
طبعاً، هناك المزيد من التعاون مع النجمة هيفاء والنجمات العالميات، وأحضّر لإطلاق مجموعتي الجديدة.

10 ـ ما هي نصيحتك الأخيرة لكلّ عروس سترتدي من تصميماتك؟
دائماً، اختاري التصميم المريح الذي يليق بشخصيتك، والذي حلمت به طويلاً.

أرسل الموضوع لصديقك:

send