Social Share Toolbar

المنتخب الجزائرى يخسر امام المانيا 2-1

ودّع المنتخب الجزائري، الإثنين، مونديال البرازيل 2014 مرفوع الرأس عقب خسارته بشرف أمام ألمانيا بنتيجة (1-2) بعد الوقت الإضافي.

وأجريت هذه المباراة بملعب “بييرا ريو” بمدينة بورتو أليغري البرازيلية، لحساب ثمن نهائي مونديال 2014. وأدارها حكم الساحة البرازيلي ساندرو ريسي. وعرفت حضور رئيس الفيفا جوزيف بلاتر.

408

وسجّل هدف “الخضر” متوسط الميدان الهجومي عبد المؤمن جابو في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة. وأمضى توقيعي ألمانيا أندري شورله مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي دقيقتين بعد انطلاق المرحلة الأولى من الوقت الإضافي، وبالضبط في الدقيقة الـ 92، ومسعود أوزيل متوسط ميدان فريق أرسنال الإنجليزي في الدقيقة الـ 120.

ولعب “الخضر” بنوع من الأريحية وأقلقوا الحارس الألماني مانويل نوير كما أهدروا فرصا تهديفية، فضلا عن ذلك أجاد حامي العرين وهاب رايس مبولحي – كعادته في هذا المونديال – صيانة الشباك وتشتيت خطورة زملاء المهاجم توماس مولر.

ويمكن القول إن زملاء صانع الألعاب سفيان فيغولي أدّوا مباراة بطولية أمام منتخب يحمل في سجّله 3 كؤوس عالمية ومثلها من كأس أمم أوروبا، حيث وقفوا الند للند أمام “الغول الجيرماني” وزالت بالكامل تلك الفوارق التي سبقت المواجهة. كما أجبروه على لعب 120 دقيقة بعدما كان يمنّي النفس بحسم النتيجة في الوقت الأصلي.

وفي مباراة ربع النهائي المبرمجة الجمعة المقبل، تلعب ألمانيا مع فرنسا. وكان هذا المنتخب الأخير قد اجتاز عقبة نيجيريا (2-0) مساء الإثنين.

أرسل الموضوع لصديقك:

send