Social Share Toolbar

أفلام يجب الا تفوّتك مشاهدتها هذا العام

large (4) copy

من جديد يعود المحققان “جينكو” و”شميدت” للعمل في 22 Jump Street، بينما يواجه “كابتن” أميركا عدواً خطيراً، ويستعد الرجال X لمغامرة جديدة، وغير هذا من أفلام لا يجب أن يمر عليك عام 2014 دون أن تراها.

 –

Large

1

22 Jump Street

“جينكو” و “شميدت”، هما عميلان سرّيان يعملان في الخفاء لإتاحة فرصة أكبر للحركة، هذه المرة في جامعة محلّية، هل ستتكرر نفس أخطاء الأعمال السابقة؟ سنعرف بأنفسنا، الفيلم من بطولة “تشاننغ تاتم” و”جوناه هيل”.
Large

2

Captain America: The Winter Soldier

الفيلم التاسع من أفلام “مارفيل”، بطولة “كريس إيفانز” في دور “كابتن أميركا”، والذي يظهر فيه لمواجهة خطر العنكبوت السوداء “سكارليت جوهانسن”.
Large

3

Noah

الشخص المُختار، يقرر الهروب من أخطاء البشر، ويبني سفينة ليبتعد بها عنهم، “راسل كرو”، “جينيفر كونيللي” و”أنتوني هوبكنز” معاً في فيلم واحد !
Large

4

That Awkward moment

معضلات العلاقات واختلافاتها بين البشر، والأشخاص الذين انفصلوا، فبدأوا في مضايقة بعضهم البعض، لكنهم لا يعرفون أن هذا هو على ما يبدو ما سيجعلهم يعودون إلى بعضهم مرة أخرى. “زاك إيفرون” و”مايلز تيلر”.
Large

5

Lone surviver

تدور القصة حول مجموعة من أربعة من فريق الـ”سيلز”، ومهمتهم في الجبال الأفغانية، أبطال الفيلم هم “مارك والبيرغ”، و”تايلور كيتش”، و”بين فورستر” و”إيميلي هيرش”.
Large

6

Jack Ryan: Shadow Recruit

الفيلم مقتبس من سلسلة روايات “توم كلانسي”، والتي تجري في عالم “وول ستريت” بمدينة “نيويورك”، بعد شهور بسيطة من أحداث الـ11 من سبتمبر، يحتاج البطل إلى اكتشاف خطة هجوم مالي، وإيقاف هذا الهجوم قبل أن يؤدي إلى نتائج كارثية، النجمة “كيرا نايتلي” تضرب بقوة.
Large

7

Ride Along

كوميديا خفيفة عن الإنطباعات الأولى، وكيف تتجاوزها، لكي تكتشف حقيقة نفسك والآخرين، “بين باربر”، يقوم بدوره “كيفين هارت”، يتورط مع شقيق زوجته “جيمس بايتون” ويقوم بدوره “آيس كيوب”، في محاولة لإثبات استحقاقه زواج أخت المحقق، وهي “تيكا سمبتر”.
Large

8

Non-stop

نجم فيلم Taken يظهر مرة أخرى، مع جريمة جديدة لكشفها، هذه المرة، هي على عمق 20 ألف قدم، الفيلم يتراوح بين الجريمة والأكشن، وهناك تغييرات درامية حقيقية في السيناريو. النجم “ليام نيسون” يعود من جديد.
Large

9

I, frankenestein

هل تتذكر رواية “ماري شيلي” الشهيرة عن “د.فرانكنشتاين” والوحش الذي قام بصنعه؟ هذه إعادة صياغة للقصة من جديد، “آرون إيكهارت”، و”بيل نايتي”، و”ميراندا أوتو” يظهرون في الفيلم.
Large

10

X-men: Days of future past

الفيلم السابع من سلسلة X-men، يأتي في شهر مايو، يركّز الفيلم على المعارك الملحمية والتغيّرات في مسيرة التاريخ، وماذا كان سيحدث لو لم تسر الأمور كما سارت.

أرسل الموضوع لصديقك:

send