Social Share Toolbar

وظائف صادمة للنجوم قبل الشهرة

5

نجوم قبل أن يصبحوا مشهورين ومن أصحاب الملايين، كانوا يعملون في مهن ربما تكون مهينة.

الصعود للشهرة ليس أمراً سهلاً، ومعظم النجوم كانت لديهم وظائف متواضعة قبل أن نعرفهم، ربما تكون متواضعة، أو مزرية، أو غير لائقة على الإطلاق.

Large

1

ديدي

قبل الشهرة كان يعمل في مطعم “أل توريتو” المكسيكي في أسوأ وظيفة موجودة وهي تنظيف المراحيض، وكان يمقتها بشكل كبير ولا يحب التحدث عنها نهائياً.
Large

2

فلو رايدا

مغني الراب الأميركي المشهور كان يعمل في حفر القبور بالقرب من فندق “إم‌ جی إم” بـ”لاس فيغاس”، وقال في إحدى المقابلات” كنت أعمل في المقبرة وأحفر في التراب كي أعثر على عملة معدنية قد ألقاها أحدهم”.
Large

3

سيندي لوبر

المغنية المشهورة والمعروفة بحبها للمكياج، كانت تنظف أقفاص الكلاب في حدائق الحيوان والأماكن المتخصصة لتربية الكلاب، وعلى الرغم من هذا فهي من أكبر المحبين بالحيوانات، وقد ذكرت في أغنية لها أن تنظيف فضلات الكلاب ليس من الحماقة ولا العيب ولا حتى إضاعة للوقت.
Large

4

ريك روس

قبل أن يشتهر “روس” نجم الموسيقى والغناء، كان يعمل ضابط تصحيح في السجن حيث يتعامل مع كل أنواع المجرمين وتجار المخدرات وبالتالي عرف بسمعته السيئة.
Large

5

كوري مونتيث

عمل نجم مسلسل Glee المتوفي حديثاً في أكثر من وظيفة ولم تكن جميعها جيدة، عمل بداية في مجمع “بول مارت” للتسوق حيث كان يُرحب بالزبائن، ثم سائق حافلة مدرسية وبعدها سائق تاكسي.
Large

6

غلوريا إستيفان

أسطورة البوب وكاتبة الأغاني المشهورة، كانت تعمل مترجمة بقسم الجمارك في مطار “ميامي” الدولي، ما هو مثير عنها هو تحدثها بالعديد من اللغات وهو ما كان له أهمية كبيرة في أغانيها، من الجيد أنها لم تمكث طويلاً في المطار كي لا تضيع هذه المواهب.
Large

7

جود شارلوت

الثنائي الغنائي والتوأمان “غويل” و”بينجي مادن”، كانا يعملان سوياً كمساعدين في صالون تصفيف شعر، على مر السنين رأينا لهم تسريحات رائعة ومجنونة، ولم يكن هذا من فراغ.
Large

8

غوين ستيفاني

قبل أن تصبح نجمة البوب والروك آند رول، كانت تعمل في سلسلة مطاعم الوجبات السريعة “ديري كوين”، يبدو من شهرة المطاعم أنها وظيفة جيدة ولكن حقيقة الأمر أنها كانت تمسح كل الطوابق وتغسلها برفقة شقيقها.
Large

9

كاني ويست

كان يعمل مساعد مبيعات في إحدى الشركات قبل أن يصبح أحد أقطاب الغناء اليوم، ولكنه انخرط كثيراً في دراسة الموضة ثم دخل مجال الموسيقى، وقد ذكر هذا في أحد أغانيه والتي بعنوان Spaceship.
Large

10

مادونا

بعد أن انتقلت إلى “نيويورك” من أجل الشهرة، تحتم عليها العمل في مطاعم “دانكن” للكعك المحلى، ولكن لم يطل الأمر حتى ارتفع نجمها عالياً في سماء الموسيقى.

 

أرسل الموضوع لصديقك:

send