Social Share Toolbar

أغذية طبيعية مهمة كمقويات جنسية

large (7)

بعض الرجال يقفزون من منتج طبي إلى آخر بحثاً عما يعزز قدرتهم الذكورية، وبما أن الحلول الطبيعية دائماً ما تكون في المقدمة، فلماذا المغامرة بعقاقير قد تكون لها أضرار جانبية سيئة!

 

1 – التوت

غني بالألياف القابلة للذوبان والتي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي، ينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل 3 أو 4 مرات كل أسبوع.

2 – الجزر
غنى جداً بفيتامين “أ”، خاصة الجزر الأصفر، وهذا الفيتامين يزيد من خصوبة الخلايا التناسلية الموجودة في الحيوانات المنوية عند الرجل.

3 – عسل النحل
يحتوي على مركبات ومواد غذائية تمنح الرجل شحنة من الطاقة والنشاط التي تنعكس إيجابياً على المعاشرة الزوجية.

4 – البرتقال
مصدر أساسي لفيتامين “ج”، وكشفت الدراسات بأن الرجال الذين لا يتناولون فيتامين “ج” بكميات كافية ينخفض مستوى كفاءة الحيوانات المنوية لديهم.

5 – المكسرات
يحتوي الجوز على “أوميغا 3” وهو من الدهون غير المشبعة، وهذا المكون يزيد نشاط الرجل بشكل ملحوظ، وهناك أيضاً البندق وهو مصدر أساسي لفيتامين “السلينيوم” الذي يساعد على إبقاء خلايا الحيوانات المنوية صحية كما تساعدهم على التحرك بسرعة كبيرة.

6 – الثوم
واحد من أفصل الأطعمة التي تستخدم لعلاج عدم القدرة علي الانتصاب، لأنه يزيد من إنتاج كبريتيد الهيدروجين الذي يعمل على إراحة الأوعية الدموية بشكل كبير.

7 – رقائق الذرة
تحتوي رقائق الذرة على فيتامين الـ”ثيامين” والـ”ريبوفلافين” اللذان يساعدان على زيادة القدرة الجنسية، إضافة إلى خبز القمح والشعير، والشوفان يحتوي على “النايسين” وهو فيتامين مهم لإنتاج الـ”هستامين” الذي ينشط الدورة الدموية.

8 – الحلبة الخضراء
تحتوي الحلبة الخضراء على مواد تقوي الناحية الجنسية بشكل جيد وتنشط الأعصاب وتزيد من كمية السائل المنوي عند الذكور.

9 – الجرجير
يقوي القدرة الجنسية ويمنع تساقط الشعر ويقي من الإمساك لأنه غني بالألياف، كما يمنع الإصابة بأمراض سوء التغذية.

10 – عصير الدوم

 أفاد باحثون أن نبات الدوم له تأثيره الواضح في علاج اضطرابات الغدة الجنسية عند الرجال وزيادة عدد الحيوانات المنوية، وكذلك له تأثير جيد على مستوى الهرمون الذكوري (التستوستيرون)

أرسل الموضوع لصديقك:

send