Social Share Toolbar

تشكيلة للعرائس ليوم زفاف واثق 

vlg_1Yn879y4CNTWPFkWzlhe8nUIuRO4o8nf

الاستعداد ليوم الزفاف وشهر العسل يمكن أن يتسبّب بالكثير من الضغط والاجهاد. لذا تعرض نعومي المساعدة للتخفيف من قلقها

حيال هذه التحضيرات مع طرح تشكيلة العرائس الجديدة التي باتت اليوم متوفرة في المتاجر لتجعل كلّ عروس تشعر بأنها في أبهى حللها وتتمتع بكامل الثقة في هذا اليوم المميز جداً. شهر العسل هو فرصة للعروس الجديدة لتشعر بجاذبيتها وأنوثتها. سواء كنت تقصدين الشاطئ الاستوائي أو المناطق الباردة، فشهر عسلك هو وقت التحرّر من حرارة الطقس، لذا انتهزي الفرصة لتوسيع تشكيلتك مع تصاميم جديدة وأنيقة ستجعلك تبدين أكثر تألقاً وتبرز مفاتنك.
تشكيلة نعومي للعرائس:
•    طقم صدرية وسروال أبيض مزين بالدانتيل:
يشمل هذا الطقم الفاتن والمريح الخاص بالعرائس صدرية لرفع الصدر مع دانتيل جاكار (جاكارد) مع حشوات إضافية قابلة للنزع لتلائم حاجاتك. بالاضافة إلى ذلك، هناك سراويل تناسبك مهما كانت رغبتك – مطرزة بالدانتيل البرازيلي لتزيد من إغرائك، بيكيني مكشكش مع دانتيل لطلّة ممتلئة وسروال بوكسر بالدانتيل الفاخر مع زركشة على الحواشي تضفي لمسة من الرفاهية.
•    تشكيلة سيكرتس بيبي دول:
للعروس المغامرة التي تبحث عن طلّة مثيرة ومفعمة بالأنوثة، تقدم نعومي طقم بيبي دول مغريا من التول (التل ) الشفاف المزين بطبقات من الدانتيل المثير مع كشكش (كشكشات ) على العنق، أربطة وحواشٍ (حشوات) .

•    فيروز: تشكيلة الأناقة:
ستتألق العروس الجديدة بفضل الإشراق والأناقة الشفافة في تشكيلة فيروز الأنيقة التي تضمّ قميص نوم طويلاً وقميص نوم قصيراً وروباً طويلاً بلون الدراق المحمرّ الجميل الذي سيضفي عليها شكلاً فاتناً ومتهدلاً.
القماش: شيفون/ساتان/دانتيل

•    فيروز: تشكيلة فيكتوريا:
للعروس التي تفضل طلة تقليدية في شهر العسل، تقدم لها نعومي تشكيلة فيكتوريا المصممة من الساتان الفاخر باللون العاجي مع تطريز متشابك على قميص النوم الطويل والروب

أرسل الموضوع لصديقك:

send