Social Share Toolbar

أغرب الأزياء 

large (3)

حين تتوافد النجمات على المهرجانات، فنحن نتطلع بشغف إلى كيف ستبدو كل واحدة منهن، ومهما كانت جميلة، ومهما كان فستانها لافتاً للنظر، فنحن نهتم أكثر بأصحاب الأزياء الجريئة. دعنا نعرض لك مجموعة من تلك الأزياء الخارجة عن المألوف.

Large

1

قبعات الأميرات بياتريس وأوجيني

على الرغم من التصميم الغريب الذي ظهرت عليه قبعتا الأميرتين “بياتريس” و”أوجيني” (ابنتي أمير مقاطعة يورك البريطانية)، إلا إنهما لاقتا استحسان 140 ألف شخص على الصفحة الشخصية للأميرة بياتريس على فيسبوك.
Large

2

ظهور نيكي ميناج في حفل توزيع جوائز MTV

شهد حفل MTV لجوائز الأغاني المصورة ظهور المغنية الأميركية “نيكي ميناج” بمظهر غاية في الغرابة. ففي محاولة منها ألا يقوم أحد بتقليدها وسرقة أفكارها، قامت نيكي بارتداء مزيج من كل ما هو مجنون في عالم الموضة مثل قناع “شوجونو تومو”، قلادة الآيس كريم، الزي المعدني المحاك يدوياً ونوع من الأكسسوارات على شكل دمية ضخمة، بالإضافة إلى اعتمارها هذا الصندوق الأصفر.
Large

3

روني مارا “الفتاة بوشم التنين”

ألهمت شخصية “إليزبيث سالاندر” (التي أدتها الممثلة الأميركية “روني مارا” في الفيلم السينمائي “الفتاة بوشم التنين”) شركة “H&M” للأزياء عند إطلاقها آخر مجموعة من تصميماتها. حيث تتسم هذه المجموعة بتشابهها مع ملابس سلاندر، مثل السترة الجلدية بغطاء الرأس، والتنانير القصيرة والحذاء ذو الرقبة.
Large

4

سبيريت هودز Spirit Hoods

استطاعت شركة “سبيريت هودز” (التي يبلغ عمرها عامين فقط في عالم الأزياء) أن تنال إعجاب الكثيرين وخاصة المشاهير، مثل المغنية والممثلة الأميركية “فينيسا هودجنز”، والمغنية “بينك” و”خلو كارداشيان” (شخصية تلفزيونية وسيدة أعمال شهيرة) بقبعاتها التي تُستوحي تصميماتها من الحيوانات.
Large

5

سروال الحبيبة السابقة من ليفايز

سروال الحبيبة السابقة من ليفايز قامت شركة “ليفايز” “Levi’s” بإطلاق أحدث صيحاتها في عالم الموضة وهو السروال الجينز “سروال الحبيبة السابقة” “Ex-Girlfriend Jeans” الذي يوازي السروال النسائي “سروال الحبيب” “Boyfriend Jeans” (وهو سروال فضفاض به جيوب ومصمم بشكل يجعله يبدو كسروال قامت الفتاة بسرقته من حبيبها). لكننا لا نعرف تحديداً السبب وراء اختيار كلمة “السابقة” على السروال الجديد، ربما يُقصد بها أنه لا يستطيع الفتى تخيل أن ترتديه حبيبته الحالية؟!
Large

6

حذاء نايكي ذو الكعب العالي

حذاء نايكي ذو الكعب العالي تشتهر مدينة بورتلاند بالمثل الشعبي “ضع طائراً عليها” (يقال هذا المثل للدلالة على أنه في بورتلاند إذا قمت بوضع طائر على أي شيء سيكون شكلاً فنياً) والذي إذا طبقناه على عالم الموضة من خلال هذا الحذاء فسيكون “ضع الكعب العالي عليه”. حيث تنافس شركة نايكي بهذا الحذاء شركتي “تيمبرلاند” و”تيفاز”، حتى أنها تنافس نفسها، ومن المتوقع أنها ستسحب البساط من أحذية “جوردان” ذات الكعب العالي.
Large

7

عارضات باتريك للأفواه الملصقة

عارضات باتريك للأفواه الملصقة على الرغم مما تبدو عليه عروض الأزياء من غرابة، إلى أن عرض الأزياء الأخير لمصمم الأزياء الألماني “باتريك مور” فاق كل التخيلات. حيث ظهرت عارضات الأزياء بأفواه ملتصقة، أي تلتصق شفتي الفتاة السفلى بالعليا بشكل يجعلك تشعر أنها لا تستطيع أن تتنفس.

أرسل الموضوع لصديقك:

send