Social Share Toolbar

كيف ترتدي الشورت في مكان العمل

large (18)

إذا كان رئيسك يسمح لك بارتداء الشورت في آخر يوم عمل بالأسبوع لأنك ستسافر في عطلة إلى الشاطئ، فإن هذا لا يعني ألا تفعل هذا بأناقة، وقد تعودنا هنا في أكشنها أن نعطيك أدق التفاصيل والإرشادات لنضمن لك مظهر أفضل، فإليك هذه النصائح المختصرة لأناقة الشورت في مكانالعمل.

1. إذا كنت ترغب في ارتداء الشورت في مكان العمل، فهناك قاعدتان مهمتان، أولاً: يجب مراعاة أن يكون متناسباً مع مقاسات جسدك وطول ساقيك، وثانياً: ابتعد عن الشورتات المنقوشة والتي تبدو عليها أشكال وألوان مختلفة، فتلك الشورتات المزخرفة مخصصة للإجازات والشواطئ وليس لمكاتب العمل.

2. إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر أكثر أناقة، حاول ارتداء الألوان التي تتناسب مع ملامحك، فمثلاً إذا كان لون عينيك أو شعرك بني، ارتدي الألوان التي تتماشى مع البني، كالأخضر الداكن، والأزرق الساطع، لأنها من الألوان التي تبرز البني بشكل كبير، كذلك يمكنك ارتداء الأحمر والأرغواني.

3. إذا كنت من محبي مظهر الـV على رقبتك، يمكنك ارتداء الصديري القماشي على القميص، فهو يضفي المزيد من الأناقة، كما أنه يجعل مظهرك متماشياً مع مختلف المناسبات سواء كانت رسمية أو اجتماعية.

4. للحصول على مظهر أكثر أناقة وأنت ترتدي البدلة، يمكنك طي الجيوب لتتخذ شكلاً مربعاً، وهو أمر يضفي المزيد من التحديد على شكل البدلة، ويفضل القيام بهذا في المقابلات الرسمية.

5. إذا كنت من هواة ارتداء ساعات اليد وترغب في بعض التغيير، فيمكنك الاستعانة بساعات Fendi الحديدية، فهي بديل مناسب للساعات الجلدية، وتتميز بعمليتها وتصلح لمختلف المناسبات، كما أنها لا تحدد عليك ارتداء لون بعينه لأنها تتماشى مع مختلف الألوان.

6. يمكن استخدام الأحزمة الجلدية لارتدائها مع البدلات أو مع الملابس الكاجوال في المناسبات اليومية العادية، فلا يقتصر  استخدامها مع البدلات فقط، ولا في المناسبات الرسمية وحدها.

أرسل الموضوع لصديقك:

send