Social Share Toolbar

شاهد اعجب تطبيقات الفيسبوك

 
large (2)

موقع التواصل الاجتماعي الـ”فيسبوك” هو الأكثر انتشاراً، ومع إدمان الكثيرين له، فقد بات هذا الموقع مستهلكاً للقسط الأكبر من اليوم، لاسيما مع بعض التطبيقات الغريبة التي نقوم بتحملها دون أن تكون لها أية فائدة، تماماً كهذه التطبيقات:

 –

Large

1

Butter-fy Yourself

هذا التطبيق يتيح لك أن تضع صورة لك في أي موضع أو خلفية، يمكنك وضع صورتك على شكل لاعب بيسبول أو أي شخصية أخرى. التطبيق ليس ذو متعة كبيرة ولا توجد منه أية جدوى.
Large

2

Death time calculator

تطبيق آخر يتنبأ بالطريقة التي ستموت بها، كل ما عليك فعله هو إدخال تاريخ ميلادك ليتنبأ بعد ذلك بطريقة موتك التي غالباً ما تكون سخيفة وبعيدة عن الواقع.
Large

3

Ask Paul the Octopus

حصل الإخطبوط بول على الكثير من الشهرة أثناء مباريات كأس العالم 2010 التي كان يتنبأ فيها بفوز وخسارة الفرق المشاركة في البطولة. انضم الإخطبوط بول إلى الـ”فيسبوك” على شكل تطبيق تسأله عن أي سؤال يشغل بالك ليجيب عليك، تطبيق آخر يمثل مضيعة للوقت.
Large

4

I have Kids

تستطيع خلق حساب خاص لأطفالك الصغار وتشاركهم كل ما يدور في حياتهم عن طريق تطبيق “I have kids”، التطبيق يسمح لك بتسجيل الأحداث المهمة التي تدور في حياة أطفالك ومتابعة نموهم المفترض. أو بمعنى آخر: إقحام حياة أطفالك في العالم الافتراضي.
Large

5

What’s your romantic name

تطبيق آخر يتيح لك معرفة كنيتك الرومانسية، كل ما عليك فعله هو إدخال اسمك في هذا التطبيق لتعرف كنيتك الرومانسية التي غالباً ما تكون سخيفة.
Large

6

SpongeBob Mood

قرر فيسبوك استغلال شخصية “سبونغ بوب” لتكون تطبيق يقوم بنقل تعبيراتك إلى الآخرين عن طريق صورته العابسة إذا كنت غاضباً أو صورته وهو مبتسم إذا كنت سعيداً.
Large

7

Blue obsession

هذا التطبيق يفيدك جداً في حالة وجود أصدقاء لك مهووسين باللون الأزرق، التطبيق يتيح لك إرسال هدايا إلكترونية على حائط أصدقائك، وهي مختلفة في كل شيء ما عدا أنها.. زرقاء.

أرسل الموضوع لصديقك:

send