Social Share Toolbar

اسرار للحماية من هالات السوداء تحت العيون

حلول-للحد-من-الهالات-السوداء-تحت-العيون-544526

هناك الكثير من الاقتراحات والحلول التي تساعدك على آثار الهالات السوداء والحد من ظهورها :
– احرصي على أداء الرياضة في الهواء الطلق؛ حيث إنها تزيد من مستوى الأكسجين في الدم الذي يعطيه اللون الأحمر الزاهي ويكسب الجلد لوناً وردياً.
– اذهبي إلى النوم باكراً؛ لأن كل ساعة نوم قبل العاشرة ليلاً تفيد الجمال بشكل مضاعف مقارنة بالنوم بعد منتصف الليل.
– امتنعي تماماً عن التدخين، لأن النيكوتين يؤدي إلى قبض الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى تلونات جلدية داكنة، وكذلك تؤدي المركبات الكربونية إلى تقليل كمية الأوكسجين في الدم، فيصبح لون الجلد مضطرباً.
– تجنبي التعرض لأشعة الشمس مدة طويلة، فإن كان لا بدَّ من ذلك، فليكن في طرفي النهار، وإن كان غير ذلك فلتضعي كريماً يصفي أشعة الشمس الضارة.
– اهتمي بغسل الماكياج عن الوجه قبل النوم.
– استخدمي كريم يفتح لون البشرة.
– تناولي كميات كبيرة من الماء أو السوائل على هيئة عصائر فواكه طبيعية وتجنب المواد الغريبة على الجسم والبشرة مثل الألوان الصناعية الموجودة في المشروبات الغازية والأطعمة والمعلبات. التقليل من المقليات والأطعمة المعلبة أو المجمَّدة.
– تخلصي من الحالات النفسية السيئة، كالاكتئاب والغضب .
– وإذا كنت تريدين حقاً التخلص من الهالات السوداء التي تصيب منطقة العينين لديك فيجب عليك إتباع نظام غذائي يقوم على تناول المواد الغذائية التي تحوي فيتامينات A,B2,C التي تفيدك في تقوية مناعة جسمك .
وأبرز هذه الفيتامينات فيتامين B2 الذي يساعد الجسم على إنتاج خلايا الدم كما يحفظ سلامة العينين ، و هو متوافر في السمك ومشتقات الألبان ودقيق الحبوب والبيض والسبانخ والذرة والخبز الأسمر .

أرسل الموضوع لصديقك:

send