Social Share Toolbar

في ظل إقتراب موعد أنطلاقة رالي الكويت الدولي 2012  ( الجولة الثانية من بطولة الشرق الاوسط للراليات ) والمقرره  في تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس الموافق 12-4-2012 من أمام فندق سفير الفنطاس والذي يستضيف الحدث تبرز لنا حجم وقوة  المنافسة من خلال طبيعة تلك الأستعدادات التي يقوم به الـــ 27 متسابق .

ولعل الابرز في تلك الاستعدادات هو بطل رالي داكار في نسختة 2011 القطري ناصر العطية والذي أكد بأنه قادم لأحراز لقب رالي الكويت فقط لاغير وأنه لن يرضى بغير هذا المركز مع كل تقديرة لحجم المنافسة الخاصة بالمتسابقين.

ولكن نحن على أتم الاستعداد لتحقيق أنجاز ثلاث على أرض دولة الكويت الشقيقة والتي مما لاشك بة فأعتبرها بلدي الثاني .

وأشار  ناصرالعطية الي أن رالي الكويت من أفضل الراليات على مستوى الشرق الأوسط بفضل جغرافية المراحل ناهيك عن حجم الأستعدادت التي دائما ماتتميز به دولة الكويت الشقيقة .

من جانبة علق متصدر بطولة الكويت المحلية للراليات 2012  والملقب بسفير رياضة السيارات الكويتية صلاح بن عيدان  الذي سينافس برالي الكويت الدولي على متن سيارة من نوع S2000  – MINI بأن الوعد بالميدان يابن عطية .

ولن يكون ( الدرب سهل ) لاعتلاء منصة رالي الكويت الدولي وأفاد بن عيدان من حق اي متسابق ان يعلن التحدي كما يرى فهو أمر طبيعي جدا لاي منافسة وانا بالطبع اقدر شعور ناصر العطية كونة صاحب تاريخ عريق بالانجازات على المستوى العالمي .

ولكن يجب أن يدرك بأن رالي الكويت لن يكون سهلأ أبدا رغم الامكانات التي يتمتع به العطية ويبقى الميدان كفيل بأن يترجم تلك الكلمات .

وفي ختام تصريح بن عيدان  أثنى على الدور المتميز الذي يقوم به مجلس أدارة نادي الربع ميل لسباق السيارات والسادة النادي الدولي الكويتي للسيارات الــــ KT وشكر رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي الكويت الدولي الشيخ عذبي النايف  على دورة المتميز في دعم مسيرة رياضت الراليات بالكويت وكذلك تقدم بالشكر لشركة المعوشرجي للتجهيزات الغذائية ( ماكدونالدز) وشركة علي الغانم وأولادة للسيارات ومعهد بلاتنيوم الصحي في دعهم اللامحدود لتمثيل الكويت وسط هذا المحفل الدولي .

أرسل الموضوع لصديقك:

send